تطبيق مُعلم اللغة القبطية "بدون نت"


تطبيق مُعلم اللغة القبطية "بدون نت"

Coptic application

لأول مرة على الانترنت نوفر لكم تطبيق رائع جداً تستطيع من خلاله تعلم اللغة القبطية بسهولة وبدون مُعلم.
حيث أنه يحتوى على 5 مكتبات تضم 5 مراجع هامة عن اللغة القبطية .


صور من التطبيق     
تطبيق تعليم اللغة القبطية1-    مرجع هام ورائع جدا عن تاريخ اللغة القبطية من اعداد العالم القبطي دكتور كمال فريد أستاذ اللغة القبطية في الكليات الاكليريكية والمعاهد الدينية ، يشمل هذا الكتاب الحديث عن تاريخ اللغة القبطية من كل جوانبها وتاريخ تطورها الى أن وصلت الينا بهذا الشكل ، يحوى الكتاب معلومات كثيرة جداً منها أصل كلمة قبطي، تاريخ اللغة المصرية، تاريخ اللغة القبطية .... يتكون الكتاب من 42 صفحة فقط.

2-    قواعد اللغة القبطية (جزئين) من اعداد الراهب اندرياس المقارى وتقديم ومراجعة مثلث الرحمات الأنبا ابيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار ببرية شيهيت، يعتبر هذا الكتاب من أهم وأقوى المراجع في تعلم اللغة القبطية صدرت في العصر الحديث حيث يضم أكثر من 65 درس في تعلم اللغة القبطية بالإضافة الى تمارين (سؤال وجواب) على كل درس من الدروس.
هذا المرجع كافى جداً لتعليم اللغة القبطية ويغنيك عن كتب كثيرة جدا.

3-    قاموس اللغة القبطية قاموس قبطي عربى لكلمات اللهجة البحيرية المستخدمة في الصلوات الكنسية والكلمات المأخوذة من اللغة اليونانية المستخدمة في صلوات الكنيسة وكتابات الآباء .


4-    تحليل الخولاجى المقدس ... مما لا شك فيه ان تحليل النصوص من أروع الأشياء في تعلم اللغة القبطية حيث يتم معرفة كل معانى أجزاء الكلمات مهما كانت وهذا الكتاب يحتوى على تحليل كتاب الخولاجى بالكامل من رفع بخور عشية وباكر الى نهاية القداس.

5-    تحليل كتاب الابصلمودية المقدسة وفى هذا الكتاب تحليل جميع نصوص التسابيح القبطية التي نستخدمها في كنيستنا المقدسة مرجع هام جداُ لا غنى عنه لأى أحد يريد تعلم اللغة القبطية.
كل ذلك تم توفيره في هذا التطبيق ويمكن استخدامه بدون باقة الانترنت ، هذا التطبيق اذا استمريت في التعلم به وممارسته يومياً سيكون بمثابة معلمك الخاص الذى يقود خطوات من الطفولة حتى الشبيبة .

نتمنى ان ينال اعجابكم .... وأيضاُ يمكنكم متابعة دروس شرح اللغة القبطية فيديو عن طريق القناة من هنا على اليوتيوب كل ما عليكم فعله هو الدخول للقناة والبحث في قوائم التشغيل عن كورس تعلم اللغة القبطية والبدء في التعلم ، أيضا للإستمرار والمداومة على التعلم يجب الإشتراك في القناة من هنا وتفعيل زر الجرس ليصلكم اشعار بكل درس جديد يتم تنزيله .

لتحميل تطبيق مُعلم اللغة القبطية "بدون نت" اضغط هنا
لقائمة كورس تعلم اللغة القبطية اضغط هنا
للإشتراك في قناة اليوتيوب ومتابعة جميع الدروس اضغط هنا


...............................................
مواضيع قد تهمك ...

تحميل كتب وقواميس تعلم اللغة القبطية اضغط هنا
لو نفسك تحفظ ابانا الذى في السموات باللغة القبطية اضغط هنا
لحفظ نص نعظمك يا أم النور الحقيقى باللغة القبطية اضغط هنا
تحليل نعظمك يا أم النور الحقيقى اضغط هنا
تاريخ اللغة القبطية المصرية وعلاقتها باللغة الهيروغليفية اضغط هنا
كلمات عربى أصلها قبطى اضغط هنا



Post a Comment

أحدث أقدم